• 2022-08-08
logo
Blog single photo

اسبانيا .. الشرطة الوطنية ولاگوارديا سيبيل اعتاقلو أفراد من “موكرو مافيا”

مواقع إسبانية، قالت أن  الشرطة الوطنية ولاگوارديا سيبيل اعتاقلو، مؤخرا، أفراد من “موكرو مافيا” بسباب تصفية “الگزار” اللي جبد سميت التاغي للبوليس ف 2015. العمليات الأمنية اللي تمات بشكل متزامن سالات باعتقال 5 أشخاص مرتبطين بشكل مباشر بظروف وملابسات اغتيال “إبراهيم بوزو” المعروف بلقب “الگزار” ف شيكلانا دي لا فرونتيرا (قاديث)، في يناير 2022.

وأشارت المصادر ذاتها، أن “الگزار” كان أول شخص كيجبد سميت التاغي للبوليس ف 2015، وحكا ليهم على تورطه ف تنسيق عمليات اغتيال انتقامية وعمليات تهريب ضخمة للمخدرات الصلبة وتأسيسه لمنظمة اجرامية خطيرة سميتها “ملائكة الموت”. في الاخير قدر يفلت ومشا تخبا، لكن “موكرو مافيا” بقاو كيقلبو عليه وعرفو فين كاين، وصيفطو ليه اللي قتلو بقرطاسة داخل طوموبيلتو وشعل فيه العافية.

“مافيا موكرو” أو “موكرو أورلوغ” حسب الاعلام الهولندي، هي بينة اجرامية معقدة، مكونة من مافيات متحالفة مكونة من مجرمين خطيرين، بلجيكيين وهولنديين من أصول مغربية، متخصصين في تهريب الحشيش والكوكايين بين المغرب وأوروبا وتنفيذ اغتيالات وحشية وجرائم قتل انتقامية، كما كتضم جماعات من جزر الأنتيل الهولندية وأقليات من أصل سورينامي أو كاريبي.

# المغربي # أخبار_المغربي #almaghriby

التعليقات

اترك تعليق

Top