• 2022-10-05
logo
Blog single photo

الرئيس الأمريكي .. يخرج من العزل الصحي

الرئيس الأمريكي  جو بايدن، اليوم ، خرج من العزل بسبب إصابته بكورونا للمرة الثانية في مدة قصيرة، بعدما خضع لاختبار جديد جاءت نتيجته سلبية.

وبحسب ما ذكر كيفين أوكونور، طبيب بايدن الرسمي، في رسالة نشرها البيت الأبيض، أن الرئيس الأمريكي خضع لاختبار أمس جاءت نتيجته سلبية، لكنه قرر استمرار الخضوع للعزل إلى حين إجراء اختبار آخر على سبيل الاحتياط.

وصباح اليوم الأحد سافر بايدن خارج واشنطن لأول مرة منذ أكثر من أسبوعين، فقد انتقل على متن مروحية إلى ولاية ديلاوير، حيث يقضي غالبا عطلات نهاية الأسبوع خلال فصل الصيف.

وكانت اختبارات بايدن للكشف عن فيروس كورونا تأتي إيجابية منذ 30 يوليوز الماضي، وكانت هذه المرة الثانية التي تظهر فيها إصابته بكوفيد في غضون أيام، ما أجبره على إلغاء جدول أعماله.

وكان البيت الأبيض قد أعلن في 21 يوليوز أن بايدن أصيب بكوفيد في الـ19 من الشهر نفسه، وبعدها بأيام خرج من العزل بعد ثبوت سلبية عينته.

ومن المنتظر أن يسافر بايدن غدا الإثنين رفقة السيدة الأولى، جيل بايدن، إلى ولاية كنتاكي للوقوف على أعمال فرق الإنقاذ، وتقديم الدعم للعائلات المتضررة من الفيضانات الأخيرة، التي خلّفت عشرات من حالات الوفاة.

# المغربي # أخبار_المغربي #almaghriby

التعليقات

اترك تعليق

Top