• 2022-08-08
logo
Blog single photo

صور مُسرَّبة لشاكيرا رفقة "شاب وسيم" تكشف تخطي علاقتها ببكيه...

يبدو أنَّ المغنية الكولومبية شاكيرا لم تحتج إلى وقت طويل لتخطي فشل علاقتها التي استمرت نحو 11 عاماً مع اللاعب الإسباني جيرارد بيكيه، لفتح صفحة جديدة في حياتها رفقة رجل "وسيم وغريب".

ووفقاً لما ذكرته صحيفة Daily Mail البريطانية، فإن كاميرات الباباراتزي التقطت صوراً للنجمة الكولومبية رفقة شاب وسيم مجهول الهوية، ومعهما ابنها ميلان، أثناء قيامهما بممارسة رياضة ركوب الأمواج في إسبانيا.

وكانت شاكيرا مرتدية بدلة سوداء وحمراء، بينما كانت خصلات شعرها الطويلة مبللة من الأمواج.

فيما أظهرت صورة أخرى شاكيرا، وهي مستلقية على لوح التزلج، بينما كانت تبتسم وتتحدث إلى الرجل الغامض.

وقبل نحو أسبوعين، شوهد أيضاً لاعب كرة القدم الإسباني، جيرارد بيكيه، برفقة امرأة شقراء، للمرّة الأولى منذ الانفصال، وتمّ تسريب الصورة لوسائل الإعلام.

ونقلت صحيفة Marca الإسبانية عن برنامج Socialite، أن جيرارد بيكيه سافر إلى العاصمة السويدية ستوكهولم، لحضور القمة الدولية بعنوان "العقول الرائعة"، وهي عبارة عن مؤتمر يجمع شخصيات ناجحة من أنحاء العالم، وقد حضره بصفته المدير العام لمجموعة "كوزموس" الاستثمارية، التي يملكها.

وأوضح الموقع أنه خلال وجوده في ستوكهولم، حضر بيكيه حفلاً مزدحماً "حضره عددٌ كبير من مشاهير العالم".

وكشفت كاترين زيتوميرسكا، وهي بلوغر وصاحبة مطعمٍ في السويد، وجود بيكيه مع امرأة شابة شقراء، بعدما رفض مدافع برشلونة أن يصافح ابنها عندما طلبت منه ذلك.

وعن تفاصيل السهرة أكّدت زيتوميرسكا أن مدافع برشلونة كان موجوداً مع امرأة شقراء، وقالت لبرنامج Socialite: "كان يرتدي Hoodie سوداء اللون، مثله مثل أي شخصٍ آخر".

وأضافت البلوغر السويدية أن الحفلة كانت خاصة جداً، ولم يكن الوقت متأخراً جداً، كانت الساعة حوالي الـ12 منتصف الليل.

وكان بيكيه وشاكيرا قد أعلنا، السبت 4 يونيو 2022 وبشكل رسمي، انفصالهما بعد 12 عاماً من علاقة غرامية، دون زواج رسمي، أنجبا خلالها ولدين.

# المغربي # أخبار_المغربي #almaghriby

التعليقات

اترك تعليق

Top